These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/03/17

إريتريا: السودان أبرم اتفاقيات سرية مع إسرائيل لتمريرفلاشا عبر مطار الخرطوم


إريتريا: السودان أبرم اتفاقيات سرية مع إسرائيل لتمرير دفعات جديدة من الفلاشا عبر مطار الخرطوم
أسمرة: عبد العليم حسن
اتهمت إريتريا الحكومة السودانية أمس بإبرام اتفاقيات سرية مع اسرائيل عبر سفرائها في واشنطن واديس ابابا والامم المتحدة لتسهيل مرور دفعات جديدة من يهود الفلاشا عبر مطار الخرطوم.
وقال مسؤول دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الاريترية السفير محمد عمر محمود «تم ابرام اتفاقية بين المسؤولين السودانيين وأصدقائهم الاثيوبيين لاستقبال الفلاشا وتسهيل مرورهم الى اسرائيل. وهذا ما أكدته الدوائر الدبلوماسية في العاصمتين الخرطوم وأديس أبابا، اضافة الى وسائل الاعلام الاسرائيلية».
وأضاف المسؤول الاريتري في تصريحات صحافية امس «هناك اتصالات تجري الآن بين الخرطوم واسرائيل من خلال القائم بالاعمال السوداني في واشنطن والسفير السوداني في الامم المتحدة الفاتح عروة والسفير السوداني في اديس ابابا عثمان السيد والذين هم اصلا على صلة بملف الفلاشا السابق والحالي، وهذه اتفاقية مدفوعة الثمن، كما ان هناك تواصلا وزيارات سرية بين مسؤولي وزارتي الخارجية السودانية والاسرائيلية وأجهزة الامن والدفاع في البلدين، وأن الاتصالات تجرى على أعلى المستويات».
ونفى المسؤول الاريتري الاتهامات التي أطلقها وزير الاعلام السوداني الزهاوي ابراهيم مالك ضد بلاده، والتي اعلن فيها ان اريتريا اصبحت جسرا للتدخل الاسرائيلي في دارفور. وقال محمود انها «اتهامات عارية من الصحة ظللنا نسمعها خلال العامين الماضيين من مختلف المسؤولين السودانيين لتغطية علاقاتهم مع تل أبيب».

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil