These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/08

انصار الزعيم الشيعي احتجزوا عددا من جنود قوات الاحتلال خلال اشتباكات جارية


احتجاز جنود للاحتلال



كشف مساعد بارز لمقتدى الصدر اليوم أن انصار الزعيم الشيعي احتجزوا عددا من جنود قوات الاحتلال خلال اشتباكات جارية في مناطق متفرقة من العراق. وقال الشيخ قيس الخزعلي في مؤتمر صحفي بمدينة النجف إن بعض العشائر في العراق أسرت بعض جنود الاحتلال في الشوارع. وشجب الخزعلي تعهد القوات الأميركية بالقضاء على جيش المهدي، وقال إن "جيش المهدي هو الشعب العراقي والقضاء على الشعب العراقي جريمة".

وفي تطور آخر وجه مقتدى الصدر نداء إلى الحكومة والشعب الكويتيين يطالبهما بإخراج القاعدة الأميركية وغيرها من الكويت. وطالب الصدر الكويت بأن تقف مع العراق يدا واحدة لإزالة ما وصفه بالكابوس الأكبر والشيطان الأكبر عن العراق وعن شعبه المظلوم. كما طالب البيان الشعب الكويتي بالضغط على حكومته لإخراج ما وصفها بالقواعد الإرهابية, وقال "عليكم مساندة إخوانكم بإخراج الإرهاب من أرضكم". وقد أكد مجلس الحكم الانتقالي في العراق أنه يرفض أن يستغل الزعيم الشيعي مقتدى الصدر "اسم عائلته للعبث بالقانون وإشاعة الفوضى في المدن الشيعية العراقية". كما دعت عضو المجلس سلامة حسون الخفاجي في بيان لها إلى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق بشأن أي ظلم أو حيف تحمّله الشعب العراقي. وفي بيان آخر طالب حزب المجتمع العراقي الحر بانعقاد مجلس الأمن الدولي لوقف نزيف الدم العراقي في ظل ما وصفه البيان بالسكوت المريب لمجلس الحكم ودول العالم عما يدور من استهداف للشعب العراقي.


0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil