These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

٢٠٠٣/١١/٠٦

إخوان مصر تدين وفاة أحد أعضائها تعذيبا


أدانت جماعة الإخوان المسلمين بمصر موت أحد أعضائها بسبب التعذيب في مقر مباحث أمن الدولة في القاهرة.
وقالت الجماعة في بيان إن سعد سيد محمد قطب (43 عاما) توفي عقب تعذيبه في مقر مباحث أمن الدولة بعد اعتقاله بثلاثة أيام، مشيرة إلى أن الاعتقال تم في 31 أكتوبر/ تشرين الأول. وأكد البيان أن المتوفى "مورست عليه أشكال متنوعة من التعذيب".
واستنكرت الجماعة ما جرى واصفة إياه بأنه جريمة. وقال المرشد العام للإخوان المسلمين مأمون الهضيبي إن ما حدث "شيء مؤسف وفظيع ولا يمكن أن نقبله". وأضاف أن الجماعة ستتقدم بشكوى وتطالب السلطات المسؤولة بالتحقيق ومنع تكرار ذلك مستقبلا.
وقال أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين إن "هذه الجريمة مستنكرة وتتجاوز الخطوط الحمراء ولن نقبل أبدا بإراقة الدماء".
من جهتها لم تعلق الحكومة المصرية حتى الآن على ما جرى، غير أن المنظمة المصرية لحقوق الإنسان أكدت ذلك مشيرة إلى أنه تم إخطار أسرة المتوفي في اليوم التالي لوفاته. وأن النيابة العامة أثبتت عددا من الإصابات الموجودة بالجثة. ودعت المنظمة مجددا إلى "إعادة النظر في التشريعات العقابية لجريمة التعذيب بما يؤدي إلى وقف هذه الممارسات".
يذكر أن جماعة الإخوان لديها أكبر كتلة معارضة في البرلمان المصري حيث يمثلها 16 نائبا من أصل 454 هم إجمالي عدد أعضاء مجلس الشعب.

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil