These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2003/11/07

فلاديمير بوتين يتحرك بإتجاهات جيدة

فلاديمير بوتين يتحرك بإتجاهات جيدة



روسيا تحاول فصل سعر صرف الروبل عن الدولار


فلاديمير بوتين يتحرك بإتجاهات جيدة
ـ رفض الحرب على العراق
ـ طلب الإنضمام لمنظمة المؤتمر الإسلامي
ـ مناورات يأسطول صغير مسلح جيداً ولكن قادر على التصدي للغطرسة الأمريكية
ـ دعم سوريا سراً بنشر وحدات ميدانية روسية مسلحة باسلحة نووية لتحقيق توازن رعب نووي يردع الصهيونية الشارونية المتوحشة
ـ القبض على الملياردير اليهودي الصهيوني خودروفسكي ، الذي حاول بيع ما استولى عليه من حقول النفط الروسية إلى امريكا ، معرضاً أمن وثروة روسيا للخطر
واليوم :

جدد تحسن سعر صرف الروبل الروسي مقابل الدولار النقاش حول دولرة الاقتصاد الروسي، وقد ذهب بعض السياسيين إلى حد طرح فكرة أن تبيع موسكو نفطها باليورو في فترة لاحقة.
ويبقى سعر صرف العملة الروسية منذ 21 من الشهر الماضي تحت عتبة 30 روبلا للدولار الواحد، وهو مستوى لم تسجله منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2001.
وكانت تصريحات للرئيس فلاديمير بوتين مطلع الشهر الماضي خلال لقاء مع المستشار الألماني غيرهارد شرودر بأن روسيا لا تستبعد البدء ببيع نفطها باليورو، قد أثارت اهتماما كبيرا.
وقلل وزير الطاقة إيغور يوسفوف من حماسة أنصار البيع باليورو, معتبرا أن تقرير ذلك يعود إلى المشترين والبائعين وليس للحكومة.
وقال يوسفوف في روما حيث رافق الرئيس بوتين إن مسألة دفع ثمن شحنات الغاز باليورو بحاجة إلى بحث.
وأفاد البنك المركزي الروسي أنه غير مستعد لتعديل سياسته ولا هيكلية احتياطاته حيث إن 70% منها بالدولار و25% باليورو.
وعبر نائب رئيس البنك المركزي الروسي أوليغ فيوغونين عن اعتقاده بأن سياسة الصرف لن تؤثر أبدا على الصناعة الروسية. وقال إن عملة مقيمة على أساس مستقل هي أفضل أداة لجذب الاستثمارات من عملة ضعيفة.
يذكر أن 70% من الصادرات الروسية مسعرة بالدولار وخصوصا المواد الأولية التي تنخفض قيمتها فور تحويلها إلى الروبل بسبب ضعف سعر العملة الأميركية.



2003/11/06


ملاحظات حول المشروع الإستعماري المتجدد لمعتوهي العرقية الأنجلوامريكية والسدنة الوثنيين لكهنوت روما القرن الواحد والعشرين


"إن قيادة الولايات المتحدة للتغيير في العراق والإطاحة بالنظام العراقي وإقامة حكومة موالية, ستفتح الطريق أمام سقوط المنطقة برمتها بقبضتنا أكثر من أي قوة سابقة في التاريخ, منذ العثمانيين, بل منذ الرومان"

ديفيد فروم كاتب خطابات جورج بوش

"في الماضي كانوا يفتشون عن جيوش لأخذها إلى القتال في بلد من البلدان, اليوم صاروا يفتشون عن بلدان ليأخذوا جيوشهم إلى القتال بها".
إخوان مصر تدين وفاة أحد أعضائها تعذيبا


أدانت جماعة الإخوان المسلمين بمصر موت أحد أعضائها بسبب التعذيب في مقر مباحث أمن الدولة في القاهرة.
وقالت الجماعة في بيان إن سعد سيد محمد قطب (43 عاما) توفي عقب تعذيبه في مقر مباحث أمن الدولة بعد اعتقاله بثلاثة أيام، مشيرة إلى أن الاعتقال تم في 31 أكتوبر/ تشرين الأول. وأكد البيان أن المتوفى "مورست عليه أشكال متنوعة من التعذيب".
واستنكرت الجماعة ما جرى واصفة إياه بأنه جريمة. وقال المرشد العام للإخوان المسلمين مأمون الهضيبي إن ما حدث "شيء مؤسف وفظيع ولا يمكن أن نقبله". وأضاف أن الجماعة ستتقدم بشكوى وتطالب السلطات المسؤولة بالتحقيق ومنع تكرار ذلك مستقبلا.
وقال أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين إن "هذه الجريمة مستنكرة وتتجاوز الخطوط الحمراء ولن نقبل أبدا بإراقة الدماء".
من جهتها لم تعلق الحكومة المصرية حتى الآن على ما جرى، غير أن المنظمة المصرية لحقوق الإنسان أكدت ذلك مشيرة إلى أنه تم إخطار أسرة المتوفي في اليوم التالي لوفاته. وأن النيابة العامة أثبتت عددا من الإصابات الموجودة بالجثة. ودعت المنظمة مجددا إلى "إعادة النظر في التشريعات العقابية لجريمة التعذيب بما يؤدي إلى وقف هذه الممارسات".
يذكر أن جماعة الإخوان لديها أكبر كتلة معارضة في البرلمان المصري حيث يمثلها 16 نائبا من أصل 454 هم إجمالي عدد أعضاء مجلس الشعب.


"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil