These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/05/05

سماحة المفتي وآية الله العظمى مسعود رحال ... لا فض فوه

سماحة المفتي وآية الله العظمى مسعود رحال دام ظله ، كشف الغطاء وقطع دابر الشك باليقين

مسعود رحال لا يستطيع ان يفهم ان المهاترات الشخصية تؤذي العمل العام


منذ البداية كنت اعي تماماً ان مسعود رحال لا يستطيع ان يفهم ان المهاترات الشخصية تؤذي العمل العام ولو بقي مسعود لوحده وارسل الف رد لما رددت عليه ، ولكن هناك طغمة استكلبت معه في الردح والقدح والقذف والتشهير.

وصار وكأن تموز البابلي هو الداء العضال في العروبة والقومية والإسلام ولا داء غيره ، وكأنما قبضوا على متلبساً بالعمالة للامريكان او الصهاينة وبحقائب مليئة بالدولارات ايضا، وراحوا يزيدون و يزاودون وينفخون السوء من افواههم يوماً بعد يوم

ثم اذا بي اعلم من مسعود رحال على اللائحة ان ادارة اللائحة كونت لجنة من 20 شخص لينظروا هل يفصلون تموز البابلي ويطردوه شر طردة ام لا ! ثم يقررون ان ابقى رهن الحجر والمراقبة، يا فرحتي بهم !!! لا حول ولا قوة إلا بالله .

ثم يا لخيبة مسعود رحال التي عبر عنها على اللائحة وهو يخبر بما توصلت له اللجنة العتيدة في مداولاتها بشأن الفيروس المدعو تموز البابلي !!!

ويا لهول وعيده وهو يتهددني بتمحيص جذوري على الانترنت لنشر غسيلي القذر على رؤوس الاشهاد وكشف عمالتي وتببين الغدر الذي احمله واضمره ضد الأمة العربية كلها لأنني تجرأت ونقدته على حماقته وهو من هو في الحماقة عريق وذو شأن.

---------------------------------

كيف يناقش الأستاذ مسعود رحال ما انتقده فيه تموز البابلي من الحماقة !

لا وهبل ، واللات والعزى ، ومناة ايضاً ، لا تناقش حكمته المسعودية أبداً !

حماقته اكبر واخطر من ان تكون موضع نقاش ، حاشا وكلا ! حاشا وكلا !

بل لا بد ان تموز البابلي ما فعل ذلك إلا مدفوعا لهدف كبير

هدف كبير ... كبير و حجمه بحجم عقدة الأنا المتضخمة عند مسعود رحال، عقدة كبيرة والله في نفس مسعود رحال

لقد وازن بين نفسه وما يشابهه وزنا وحجما كما يشير عليه عقله، فوجد أنه بحجم الأمة العربية كلها !

إذاً ، تمّوز البابلي خطر على الأمة العربية، طبعاً !

يا للهول !

فكّر مسعود لبرهة ، كيف يكون تموز البابلي خطر على الأمة العربية ، والله لابد أن يكون هذا التمّوز كبير جداً !

لم يعجب ذلك مسعود !

مسعود يريد تموز صغير، طبعاً ، لا يريد مسعود رحال ان يكون خصمه بحجمه او ربما حتى اكبرمنه، تكون مشكلة عندئذ لمسعود المحدود!

فكر ونظر مسعود ، ثم فكر وقدّر وعبس وبسر ، ثم بعد ان ضاقت حلقاتها فرجت وانكشف له الغطاء

مسعود وجد الحل ، حل علمي ايضاً!

الذكي العبقري مسعود الفذّ رحال شديد الفعالية ابوالذكاء والفكر الخارق الغير محدود وجد الحل !
والحل الذي تفتق عنه الفكر العلمي عند المفكر العالم مسعود رحال المغرم بالأشياء البيولوجية، هو أن تمّوز البابلي فيروس !

تجلى مسعود !

قفز عن السرير ، ونظر في المرآة ، وابتسم لنفسه ، وعقله البديع مثل فصل الربيع يغني : وجدتها وجدتها !

---------------------------------

عذراً للتهكم والسخرية ولكن المقام يقتضي المقال.

والله لو بقي لوحده يعوي الف سنة لما اكترثت به ولتركته كأن لم يكن.

ولكن لمّا تكاثروا كالذباب على قذارات مسعود رحال ، روتانا و... وهم من العطلة الفارغين و الإنتهازيين و الشعوبيين وانصاف الشعوبيين ، و راحوا يؤيدون يعربدون و يتهددون ويكيلون لي التهم من الشرق والغرب !

السيد حنون من غزة تأكد لديه خبر بأن تموز البابلي هو تروتسكي لعين و متخفّي بدهاء تحت شماغ عربي لونه احمر!

وذلك حكم شرعي مؤكد عليه من سماحة المفتي وآية الله العظمى مسعود رحال دام ظله ، إذ كشف الغطاء ، وقطع دابر الشك باليقين، فقال ، لا فض فوه ، بأن تموز البابلي فيروس ، بل وفيروس غبي ايضاً !

أفهل يجرؤ عاقل بعدئذ على تجاوز مرجعية الحبر الأعظم مسعود رحال !

تمّوز البابلي فيروس خبيث ، لا ريب في ذلك عند مسعود رحال وتابعيه ومريديه!

سواء كان ايمانهم بما يتشدق به الحبر العرّاف مسعود رحال ايمانا صحيحاً مثل ايمان العجائز!!! او كان ايمانهم كاذباً مثل ايمان ايمان الإتحاد الأوروبي بمعارضة الحرب على العراق بأسم الشرعية الدولية، كل لمصلحة ولغرض في نفسه!

سواء كانوا اغناما يرعاها مسعود رحال ، او انهم سال لعابهم مثل الضباع المترممة على جيفة تموز البابلي التي ظنوا ان قد قتلها لهم الوحش الكاسر مسعود رحال شر قتلة !

والله لو كان فيهم عقل به خير لما تجحفلوا تلك الجحفلة الحمقاء

أو لتبين مما يكتبه و كتبه تموز البابلي على مدار سنوات ان الرجل ما زال حيا ولم يمت بعد ليترمموا على جثته !

راحوا يتزاودون بقذاراتهم متباهين بالحماقة !

---------------------------------

والسادة مشرفي اللائحة يتركون كل تلك القذارة تتراكم ، يسمحون بمرورها ، هكذا ، شرطة مرور لا مدراء!

ولكن شرطة المرور كانت عوراء بعين واحدة لم تنتبه لي وانا اقف وانتظر دوري

وأخيرا عيل صبري، فاستسمحت من الشرطي أن يسمح لي ايضاً "بالمرور"

ولكن الشرطي استفزه انني اخاطبه دون تملق اعتاد عليه من الذين اكثروا المرور

تمنيت لو ان المشرف يلعب دور قائد او مدير او حتى مذيع مثل فيصل القاسم ، لكن لا ، كان يظن أن بزة شرطي المرور اجمل عليه !

وللأسف فإن معظم الناس لا يناقشون حكمة شرطي المرور

تظاهر أكثر من 10 آلاف من الإخوان المسلمين



إخوان أون لاين - 04/05/2005
مظاهرات إخوان مصر بميدان رمسيس

تظاهر أكثر من 10 آلاف من الإخوان المسلمين الذين توافدوا على ميدان رمسيس وامتلأت بهم ساحة مسجد الفتح (من أكبر مساجد القاهرة) والشوارع المحيطة به في ظل تواجد حشدٍ أمنيٍ مكثفٍ فرض سياجًا أمنيًّا حول مكان المظاهرة، لكنه اضطر إلى فتح المسجد والساحات المحيطة به ليسع آلاف المتظاهرين الذين دوت أصواتهم بالهتافات مثل "إحنا مين إحنا مين.. إحنا الإخوان المسلمين"، "إحنا مين إحنا مين.. إحنا كل المصريين"، "مطالبنا هية هية.. الدستور والشرعية"، "يا أهلينا انضموا معانا.. نرفع صوتنا عشان مولانا"، "الإصلاح الجذري منانا.. لا أهداف شخصية ورانا"، وغيرها المنادية بالإصلاح الحقيقي لا الشكلي.

وتحوَّلت كلمة د. عبد المنعم أبو الفتوح- عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين إلى هتافاتٍ مدوية رددها وراءه المتظاهرون، وجاءت على النحو التالي:

"لتحيا مصر.. الحرية لمصر.. الحرية للشعب الصري.. الحكم للشعب المصري.. التقديس لشريعتنا الإسلامية.. لا للطوارئ.. لا للقمع.. نعم لمصر.. لا للفساد.. لا لنهب البنوك.. لا للاستبداد.. نعم للحرية.. لا للانتخابات المزوَّرة.. نعم للانتخابات الحرة.. لا للعنف والإرهاب.. نعم لصندوق الانتخابات.. نعم لتمثيل الشعب تمثيلاً صحيحًا.. نعم لشريعتنا الإسلامية.. لا لاستفراد حزبٍ بالحكم.. لا لانفراد شخص بالحكم.. نعم لحكم مصر ديمقراطيًا.. نعم للمواطنة.. لتحيا مصر عربية إسلامية".

د. محمد مرسي متحدثًا في المظاهرة

وتحدث الدكتور محمد مرسي- رئيس الكتلة البرلمانية لجماعة الإخوان المسلمين بمجلس الشعب- قائلاً: "إنها وقفة وعمل شعبي تلقائي من أجل وضوح الرؤية، ولكي يسمع العالمُ كلُه رأينا في التغيير والإصلاح، فهذه الآلاف المتظاهرة ومن ورائها الملايين تتوق إلى الحرية، ووقفتنا اليوم ما هي إلا تعبير عن واقع وحقيقة يعلمها الجميع.. هي أنَّ الإخوان هم نبض هذه الأمة، وفصيل منها، وجزء لا يتجزأ عنها، وهم يعبِّرون بوقفتهم هذه عن رغبة جامحة للمجتمع المصري في إصلاح حقيقي.

ولقد رأينا محاولات لتفريغ خطوة الرئيس من مضمونها ولإبقاء الحال على ما هو عليه، وهو ما يرفضه الشعب، وهذه رسالة من الإخوان وغيرهم لصنَّاع القرار وأولي الأمر والسلطة، ولن نسمح بأن نتخلف عن مسيرة التقدم التي سبقنا إليها كثير من الأمم الأخرى".

وتحدث الدكتور عصام العريان- أحد قيادات الإخوان المسلمين- قائلا :


"كفانا استغلالاً وزيفًا وديكتاتوريةً وخروجًا على رأي الأمة والشعب.. آن الأوان لكي تكون الأمة بحق مصدرًا للسلطات، وأن يكون الإسلام مرجعيتها، نريد إعلانًا واضحًا وخطوات جادةً نحو صياغة المادة 76، وهو أن يكون انتخاب رئيس الجمهورية بالانتخاب الحر المباشر من بين أكثر من مرشح، حزمة مطالب يجب أن تكون.. إلغاء الطوارئ، حرية تكوين الأحزاب، وإصدار الصحف.. نريد الحرية للجميع، ونرفض أي ضغوط، ونريد للأمن أن يُعيد النظر في رسالته ومنظومته، لا أن يكون عائقًا للأمة بل حارسًا لها ولحريتها، ضامنًا لتطبيق القانون وأحكام القضاء.. نريد للأمة أن تستيقظ"
.

وتحدث د. عادل عبد الجواد- رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة- فقال: "إننا تجمَّعنا اليوم من أجل المطالبة بالإصلاح، ونضم صوتنا كأساتذة جامعات إلى صوت القضاة وكافة طوائف الشعب المصري المتعطش إلى الحرية منذ زمن بعيد، كما نُطالب برفع يد الأمن عن الجامعات وحرية انتخاب الاتحادات الطلابية وانتخابات العمداء ورؤساء الجامعات.

جانب من المظاهرات

كما أننا نقف اليوم لنعلن رفضنا للإرهاب بكل صوره وأشكاله، سواء من جانب الشعب أو السلطة، مؤكدين على ضرورة التغيير بالطرق الرسمية المشروعة التي كفلها لنا الدستور والقانون".

وتحدث أ. عبد الجليل الشرنوبي- رئيس تحرير موقع (إخوان أون لاين)- فقال:


"الإصلاح ضرورة شرعية وسنة نبوية، ولا يوجد من الإخوان عميل اتُّهِم بالتآمر مع الخارج ضد مصلحة الوطن.. الإخوان يرفعون راية الإصلاح؛ امتثالاً لأمر الله ﴿إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ﴾ (هود: من الآية 88).

وأضاف الشرنوبي أنَّ مبادرة الرئيس مبارك جاءت خطوةً أولى على طريقٍ طويل للإصلاح، لكن لا بد أن يستتبعها خطوات، وحتى يُبرهن النظام على صدق ما قاله لا بد من الاستفتاء العام على قرار الرئيس بتعديل المادة 76 من الدستور، فالإصلاح يحتاج إلى حرية، والحرية تتطلب حرية تشكيل الأحزاب، وإصدار الصحف، ورفع الحراسة عن النقابات وإلغاء قانون الطوارئ الذي كبَّل أفواه الشعب أكثر من ربع قرن، كما أننا بحاجةٍ إلى أجندة حقيقية لمواجهة الفساد والإرهاب.

وأكد الشرنوبي أنَّ الإصلاح يحتاج إلى إصرار، وإن كنا نسعى للإصلاح فلا بد أن نقول للنظام إنَّ هناك أبوابًا موصدةً أمام هذا الشعب لا بد أن تُفتح".

وفي ختام المظاهرة تحدث الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قائلاً: "نحن عبَّرنا اليوم عن رأينا في الإصلاح، ولولا المنع من قبل جهات الأمن لوصل عدد المتظاهرين إلى أضعاف الآلاف الموجودة، عبَّرنا كإخوان مسلمين عن موقفنا وعن رؤيتنا الخاصة ومطالبنا الواضحة.. إننا نرفض أن يتم الإصلاح إلا بحرية للمناضلين والمجاهدين، نرفض العنف أو إراقة الدماء من أجل الإصلاح، ونرفض إرهاب الأفراد والجماعات وإرهاب السلطة، وعلى مؤسسات الدولة أن تحترم رغبة الشعب في الإصلاح والتغيير، إسلامنا ينادي بالحفاظ على الأوطان، وكنا نود أن تكون المظاهرة في مكان أوسع".


2005/05/03

Under the International Human Right of Reply طلب نشر في لائحة القومي العربي البريدية

Under the International Human Right of Reply



message
Tue, May 3, 2005

إلى السادة احمد الرمحي و ابراهيم علوش و السادة والسيدات اعضاء و اهل لائحة القو مي العربي المحترمين جميعاً

From:
Tammuz AlBabeli

To:
alloush100@yahoo.com, ahmedar@fastlink.com.jo, arab_nationalist@yahoogroups.com, alloush44@hotmail.com, alloush43@yahoo.com

Cc:
hannonmr@yahoo.com, masoudrahal@yahoo.com, rotana60@yahoo.co.uk, omarna2001@yahoo.com, jelshareif@yahoo.ca, thabet_manno@hotmail.com, watan_alislam1@yahoo.com



طلب نشر في لائحة القومي العربي البريدية


بموجب الحق العالمي للإنسان في الرد والدفاع عن النفس في وسائل الإعلام الجديد


Request for Posting in the Arab Nationalist email list


Under the International Right Of Reply for New Media



---------------------------------------


This is a coding format checked message - it should display correctly in Standard Character Coding Arabic For Windows ( Windows 1256 ) on all normal computer systems. This Message is using Standard "Simplified Arabic" font.

Please discard others formats of this message that were previously sent to you and which you complained were not viewable, or have caused problems for you in viewing the message.

This is also a request and a demand to allow the posting of this message as it is , without change, in the merit and spirit of the international right of reply in the new media environment.

For information on the international right of reply in the new media environment, please refer to The International Federation of Journalists and other relevant international human rights bodies:

Federation of Arab Journalists :
http://www.ifj.org/default.asp?index=842&Language=EN

The International Federation of Journalists :
http://www.ifj.org/default.asp?index=2911&Language=EN

Council of Europe Resolution (74) 26 on the right of reply – position of the individual in relation to the press, the provisions of which should apply to all media:
http://www.coe.int/T/E/Com/press/News/2004/rec(2004)16.asp

Humanitas International :
http://www.humanitas-international.org/homepage-news.htm

International Press Institute:
http://www.freemedia.at/wpfr/world_m.htm

Thank you all.

---------------------------------------

Special Note for Dr. Ibrahim Alloush:

Dr. Ibrahim Alloush : If you still have a problem reading this Arabic language message, which was sent to you before, and which you have returned as "unreadable", then please send me a note specifying the software and hardware used for viewing this message on your system.

I will be more than willing to help you read it.

Thank you.


---------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} . صدق الله العظيم


إلى السادة احمد الرمحي و ابراهيم علوش، المحترمين.
إلى السادة والسيدات أعضاء لائحة القومي العربي البريدية المحترمين جميعاً.
إلى كل عربي شريف يرفض التشهير وتعنية الحقيقة و يحرص على الأخلاق النبيلة.

تحية طيبة ،

ارجو ان يتم تمرير هذه الرسالة ، كما هي ، من باب حق النشر المقابل ، و من باب حق الدفاع عن النفس ، لا سيما بعد كل هذا اللغط الذي سمحتم بمروره ضدي و ما زال مستمراً.

اردت في رسالتي السابقة التي كان عنوانها ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) ان انهي هذا الموضوع برمته ، لكي لا يهدر المزيد من جهد ووقت السادة والسيدات الكرام اعضاء هذه اللائحة ، ثم استنكفت عن الرد على التهجمات الشخصية التي راحت تكيل لي النعوت و تتهمني بشخصي دون أن تتطرق لا من قريب ولا من بعيد للمواضيع و الأفكار او المواقف التي اثرتها ، إذ حينها رأيت ان الرد قد ينزلق بي في مهاترة ، لا يتحقق منها هدف لي ، ولا تحقق لكم فائدة.

غير ان سيل الشتائم اليومية التي يتحفني بها السيد مسعود رحال لم يتوقف بعد، ولم يعد هناك معنى لاستنكافي عن الرد.

وإذ اسجل أولاً استنكاري أن يأتيني، من خصومي أولاً، العلم بأنكم قمتم بتشكيل لجنة من عشرين شخص للنظر في امر فصلي من اللائحة ، وفقط بعد ان نشر ذلك على لائحتكم هؤلاء الذين استمروا بعملية التشهير وتلفيق التهم الباطلة لي ، واعاد تأكيد ذلك فيما بعد السيد احمد الرمحي ولم ينفه السيد ابراهيم علوش وهم فقط الذين اعلم انهم من المشرف على لائحتكم.

لقد كان الحري بكم وانتم تحاكموني و تحكمون علي قرارا بالأغلبية بعدم فصلي من اللائحة أن تطلبوا مني الدفاع عن نفسي وان تستشيروني كما استشرتم الذين يكيلون لي التهم ، وأن تعلموني بالمحاكمة كما اعلمتموهم .

وبعد،

لم يصدر عني في يوم من الايام، سواء على لائحتكم او غيرها، مثل ما يدعي الاستاذ ابراهيم علوش ومعه الاستاذ الرمحي وقبلهم من لفقوا لي التهم بالباطل، بأنه مخالف لثوابت اللائحة، او الأخلاق العربية ، أوما يمس بالشرف

لقد ادعوا علي بالباطل ولفقوا لي التهم ، ولكن لم يأتي احدهم ببينة على ما ادعى ، لكنهم استسهلوا التشهير والقذف ، محتمين بأنهم مدراء اللائحة و مشرفيها وأهلها.

لقد كان من العار على من لم يقرأ لي ما سبق و كتبت أن يتكلم معهم ضدي ويتهم بما لم يعلم ، وإن من العار على من لم يحط علما بمساقات الإتهام ان يحكم وان يقذف التهم الباطلة بلا علم. والعار كله ، على من لم يقرأ ما كتبته على مدى سنوات في منابر واماكن كثيرة ثم راح يزاود علي بالتهم الباطلة ، كذبا ونفاقاً قبل أن يكون جهلاً على غير معرفة، ذلك من يستمرئ قذف الكلام والإتهام والتشهيرعلى غير وجه حق.

عبر تاريخ مراسلاتي مع لائحة القومي العربي لا اذكر انني اثرت لغطاً حول موقف او موضوع كتبت فيه غير موضوع مخالفتي لرغبة البعض بالتجني على المعارضة السورية ، والإنحياز الأعمى للنظام السوري ، تحت غطاء الدفاع عن سوريا، وكأن المعارضة السورية من كوكب آخر !

كان رأيي منذ البداية وما زال ، ان الإنحياز للنظام مقترناً بالتجني على المعارضة ، ليس في صالح سوريا ، ولا يخدم العروبة في شيئ .

وكنت مخالفاً في ذلك الرأي ، لما ذهبت اليه الأغلبية في هذه اللائحة. اذ اجتمع الرأي على مساندة غير مشروطة للنظام السوري. وقبلت الأمر تماما وتقبلته، لدرجة انني ترجمت الصيغة النهائية التي اقرها السيد ابراهيم علوش بياناً لللائحة ، وارسلتها له مترجمة ليرى فيما إذا كان يوافق عليها او يرى فائدة من نشرها، غير أنه لم يرد لا بالرفض ولا بالقبول و ربما ما زالت تلك الترجمة تنتظر رأيه في بريده .

بعدها نسيت الأمر تماماً ، واذكره الآن لأن السيد ابراهيم علوش عبّر عن قناعة لديه مفادها انني بفكرة اثرتها، وبرأي قلته، صرت اعرقل عمل اللائحة ، واتسبب في تعطيل نشاطاتها العملية ، و بشكل يؤثر سلباً على نموها ، وتلك القناعة أقل ما اقول فيها هو انها خطأ ، ذلك أنني لم اعمل على تعطيل التجمع في بيروت، ولم اتسبب في التشويش على اجتماع عمّان ، ولن اتسبب في تعطيل اي عمل تقره الأغلبية انشاءالله.

لا يا سادة، لم يكن تمّوز البابلي هو الذي عطّل التجمع في بيروت ، كما لم يخطر في ذهن تمّوز البابلي ان يتربص بكم صبيحة يوم اجتماع عمّان بالذات لا غير، لكي يعرقل عمل الإجتماع بالتصيد في الماء العكر ، عن طريق اثارة لغم تلك المصافحة ، الغبية والمشؤومة ، بين فخامة الرئيس الأسد و رئيس الكيان الصهيوني .

كل ما في الأمر أن تمّوز البابلي استفزه ذلك الهذيان وتلك السفسطة التي حفل بها مقال السيد المحترم مسعود رحال عندما اسهب في تحليله "الفرويدوسياسي" العجيب للواقع العربي ، وخاطب بأسلوب يشبه اسلوب التفسير الإستعماري البريطاني قبل قرنين من الزمان ، وليس الآن ، لأسباب التخلف في ادغال افريقيا ، مثلاً ، معللاً التخلف بقصور مفترض في مدارك العقل الأفريقي إذ لم يتطور كما تطور العقل الأوروبي ، حاشا وكلا !!! أو أسباب التخلف في سواحل ظفار ، مثلاُ ، بإعادتها إلى الشكل المختلف لجمجمة أهل ساحل عمان و شطر بحر العرب من اليمن ، كما جاء النص السخيف بذلك في كتاب إسمه "البلاد السعيدة" لمؤلف بريطاني استعماري حقير نسيت اسمه، ذهب إلى صلالة وساحل ظفار ، حاملا مساطر معدنية ولوازم قياس، وتوصيات من بريطانيا طبعاً ، فجاءوا له بالناس صفوفاً لكي يقيس رؤوسهم بمساطره !!!

لقد استفزتني العنجهية النخبوية ، واستفزني اسلوب العرّاف ، واستفزني اكثر من كل ذلك احتقار كاتب البرج العالي لما يسميه بالرعاع والقطيع و العامة.

لا اعرف في الأسلام احتقار شيئ اسمه الرعاع ، ولا اعرف في العروبة احتقار شيئ اسمه القطيع ، ولا اعرف في الإنسانية إحتقار شيئ إسمه العامة ، ولكنني أعرف في النفوس المريضة شيئ اسمه العنجهية والغطرسة والتنطع النخبوي والشعور الفوقي ، تلك أمور مغثية.

و أعرف في تلافيف العقل اليهودي شيئ اسمه "غوييم" و وجهه من الجهة الأخرى يسمى "شعب الله المختار".
و أعرف في تجاويف اوروبا العنصرية شيئ اسمه "المادية" و وجهه من الجهة الأخرى يسمى "الإستعمار".

بسم الله الرحمن الرحيم {أًمْ حَسِبَ الَّذِينَ اجْتَرَحُوا السَّيِّئَاتِ أّن نَّجْعَلَهُمْ كَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَوَاء مَّحْيَاهُم وَمَمَاتُهُمْ سَاء مَا يَحْكُمُونَ} . صدق الله العظيم

شتان ما بين جبهة يقف فيها الاسلام والعروبة والإنسانية حيث المجتمع الحي والجسد الواحد والبنيان المرصوص واسنان المشط والبشر الاحرار / وانا رجل حر يا مسعود رحال ، رغم انفك ، ورغم أنف كل من يود لو ينكر علي ذلك / وبين مستنقع تغرق فيه الاهرامات الماسونية التي تحفل بالعهر النخبوي ، وتتشدق بالهراء المزيف ، وتعشعش فيها الأحقاد الدونية ، ويكره فيها كل شخص كل شخص آخر.

الإسلام دين االعدل ، ولا يوجد لا في الإسلام ولا في العروبة ولا في الإنسانية أهرامات نخبوية ينظر فيها من في الأعلى إلى من في الأسفل نظرة دونية على انه حيوان تقريباً أو عبد طبيعي و كائن مخلوق هكذا ، ذلك مكانه ، وتلك غاية حياته!!!

أعوذ بالله العلي العظيم .

بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} . صدق الله العظيم

وبعد ،

يا مسعود رحال

والله أنني أستحي من الناس ان اشغلهم بأمري ، ولكنك أبيت إلا أن تجعل تمّوز البابلي ، في عرض الإنترنت وطولها ، أشهر وأخطر وأهم فيروس سياسي ، مرعب وغبي أيضاً في نفس الوقت ، ما شاء الله و يا سبحان الله !!!

أفلا ترى أنك استبد بك الرأي ... و آن لك الآن أن تتعقل ؟

ثم أنظر إن اردت أن تستمر كما أنت ، لو اخذنا هذا الخلاف جانباً ، و وجدنا من يقبل أن يحكم بيننا و نقبل بحكمه علينا ، حتى لا يمل الناس منك ومني ، وحتى لا يعوفنا ، أنت وأنا و مشاكلنا ، اهل هذه اللائحة ، وحتى يبقى لنا شيئ من الإحترام الطبيعي بين الناس.

وإن لم تقبل فأعلم أنني سأتجاهل تماماً كل ما تقوله ، وأعدّه كأن لم يكن ، وكأن لم يوجد مسعود رحال في هذا العالم.

ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وبعد،

بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} . صدق الله العظيم

والسلام عليكم ، جميعاً ، ورحمة الله وبركاته.



تـــمّـــوز الـــبـــابـــلــي
http://tammuzofbablyon.blogspot.com


"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil