These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/06/18

الله الله يا ليوث الرمادي


الله الله يا ليوث الرمادي
 د نوري المرادي
شبكة البصرة

أيها الثوار!
أيها الأحرار الأبرار!
يا أسود الجهاد في العالم!

نبأ عظيم وبشرى يزفها إليكم ليوث شنعار وأنصارهم الطير الأبابيل!
فمنذ الصباح الباكر ومدينة الشروق – الرمادي البطلة بيد الثوار وتحت سيطرتهم التامة!
إذن، فقد وعد الأنجلوأصفهان ووعد الله وكان وعده الله الحق وهو خير الواعدين!

فكم من آلة وعديد أعده الأنجلوأصفهان، وكم من ترتيب إتخذه الشمبانزي الإشيقر وخروفه المام، وكم من خائف تراجع ومرجع أفتى، لكن الله سبحانه آلى إلاّ أن يرث عباده الصالحون أرضه ومجده بين العالمين. وهاهم فتية أعازل حفاة يعتصر الحر ولفح الشمس أجسادهم الذابلة، قهروا وللمرة الخامسة خلال عامين، أمريكا وجبروتها الذي ترتعد الملوك لذكره والسلاطين. واليوم كانت الرمادي، وقبلها كانت الموصل الحدباء وقبلهما القائم مدينة الليوث، والفلوجة المقدسة وبغداد قرة العين واللطيفية وسامراء وبيحي وهيت وحديثة،، وكل مدن العراق الثائرة.

لله درّكم أيها الفتيان!

وبوركتم يا ابطال الجهاد في بلاد الرافدين!

ويا للطعنة النجلاء بقلب المحتل ومشاريعه وفذلكاته!

ويا للضربة الماضية التي أعادت للمحتل وصولاغه كل ما تفننه وأنتجه ذابلا ميتا مهترئ الأوراق ممحي الحبر. فمن أنتم بالله عليكم؟! بشر أم ملائكة أم مركب من الإثنين؟؟؟ وهل حقا يوجد عليها مخلوقات تجاريكم بهذه الصولات؟!

يا أسود الجهاد الأعظم!

إن المأثرة العظيمة التي صنعتم اليوم وما قبله على أرض الرافدين، تجعلنا نأسى على إخوتكم المجاهدين في العالم، حين يسمعون عنها أو يقرأون في الأجيال القادمة، ويدركون عجزهم عن الإتيان بمثلها أو قريب. ولا أرى البارئ عز وجل إلا ويباهي بكم ملائكته وخلائقه الماضين والقادمين. ولا أرى العراق إلا متحررا منتصرا بسواعدكم. ولا أرى السساتنة والطرزانيين ومن لف لفهم إلا مخزيين منبوذين نافقين كدود المستنقعات!

وهي والله آية من آياته جل جلاله، حين أظهر للعالمين الفرق بينكم وبين هؤلاء الخونة المتآمرين المتختلين خلف دعاوى المظلمة وسلب الحقوق.

أنتم أيها القلة الحفاة الجياع المتدرعون الدشداشة واليشماغ، تقهرون أعتى جبروت في العالم، بينما سستاني الأصل والمنسوخ قابع كضفدع في جيفة، إن ظهر أزكم الأنوف وإن بقي لا يكلف أحد نفسه حتى بالبصاق عليه.

أنتم تقارعون العدو المحتل وتحررون الأرض منه، ومافيا الطرزان تحتفل بتنصيب عميل ذليل مأفون رئيسا وتتوزع الحلاوي والقرابين.

أنتم تصولون على العدو وتجعلونه يفر كاليرابيع المذعورة من سيوفكم، وإشيقر هوش طلباني يرتجفون خوفا من أن يفش العدو خلقه بهم على هذه الفعلة!

وهي هكذا!

وشتان ما بين من إختارهم الله جندا له حافظين لأرضه ونواميسه بين البشر، وبين خونة دونيين لا يرسل الشعب العراقي نظره إليهم إلا ومصحوبا باللعنات والإحتقار!

شتان بينكم أيها الجبابرة المجاهدين، وبين هؤلاء الخونة الرعديدين!

المجد لشنعار!

المجد لأنصار السنة!

المجد لحزب البعث وكتائبه!

المجــد للجيش العراقي الباسل!

المجد لكتائب قاعدة الجهاد في أرض الرافدين!

المجد لطير الله الإبابيل أنصار الجهاد ومهاجري البعثة الآخرين!

المجد لكل المجاهدين على أرض الرافدين – منهض الأمة وكعبة تحريرها!

وهلموا يا أحرار العالم ومن له ثأر مع الخونة، إلى أرض العراق، التي أرادها بوش ساحة للنزال!

وحيث ثقفتموهم أيها الأبطال!

شبكة البصرة

االجمعة 10 جمادي الاول 1426 / 17 حزيران 2005


www.alkader.net
www.albasrah.net

التعرضات الاحتلالية الخائبة في الأنبار محاولة لفك الطوق المقاوم عن بغداد

بيان حزب البعث العربي الاشتراكي 18/06/2005        

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي

أمة عربية واحدة  ذات رسالة خالدة                                          وحدة  حرية  اشتراكية

التعرضات الاحتلالية الخائبة في الأنبار محاولة لفك الطوق المقاوم عن بغداد


أيها العراقيون الأباة،

يا أبناء الأمة العربية المجيدة،

أيها الرفاق البعثيون وأيها المقاومون المجاهدون،

 

مرة بعد مرة يتجرع الاحتلال وقوات مشاة بحريته في الأنبار البطلة كاس الهزيمة، وكان له ذلك في معارك القائم المجيدة في الأسبوع الأول من أيار الماضي... بياننا الصادر في 11/5/2005 " معركة الأنبار الجارية تكرار لخيبة الاحتلال وفشل مضاف لجهده العسكري"، وقبلها في نهاية شباط الماضي... بياننا الصادر في 2/3/2005 " الصولات المقاومة الجسورة في مقابلة فضائع الاحتلال في الأنبار البطلة". ومنذ أربعة أيام خلت يحاول الاحتلال وقطعان السلطة العميلة من تكرار نفس الخيبة، وإضافة ذات الفشل، بتعرضات معزولة على المقاومة الباسلة في مناطق من محافظة الأنبار المقاومة. قوات الاحتلال من مشاة البحرية مدعومة بالسمتيات والقاصفات وبكتل مدرعة وعلى مستوى كتيبة مكتملة، تتورط في معركة جديدة في منطقة القائم، وعلى محاور غير متصلة في الرمانة و الكرابلة إضافة إلى تنفيذ ضربات جوية على بلدة القائم، وفي الوقت عينة تستدرج المقاومة البطلة قوات الاحتلال إلى معارك مدبرة في مدينة الرمادي الشامخة.

 

إن التعرضات العسكرية الاحتلالية الجارية تكرر نفس الخيبة وتحصد ذات الفشل في المعارك السابقة، وهي تعرضات تعكس مأزق الاحتلال وسلطته العميلة بتورطهما في "عملية البرق"، حيث يصح ما أكده البعث في بيانه المؤرخ في 13/6/2005 " معركة تدمير السلطة العميلة في بغداد"، من أن بغداد تعيش مقاومة متصاعدة رغم تلك العملية الخائبة وقوات الاحتلال وعملائه قد أضحت مطوقة بعمليات كبيرة ومستمرة للمقاومة في المحافظات المحادية لبغداد من اتجاهاته الأربع.

 

إن العمليات التعرضية المتلاحقة لقوات الاحتلال الخائبة، وقطعان السلطة العميلة المنهارة، وتحت المسميات المتعددة، ترتد بفعل صمود وبطولة واقتدار المقاومة العراقية المسلحة فشلا وخيبة على مصمميها ومنفذيها وساسة الاحتلال وعملائه. إن اللذين يراهنون على تلك العمليات سيخسرون مرة أخري الرهان وسيخسرون المصداقية السياسية والإعلامية، مثلما خسروها مع سقوط ذرائع العدوان، واستحقاقات برامجه السياسية والأخرى، في البيت الأبيض المأزوم والمنطقة الخضراء المحاصرة حتى تحرير بغداد وكامل تراب العراق.

جهاز الإعلام السياسي والنشر

حزب البعث العربي الاشتراكي

العراق في الثامن عشر من حزيران 2005

للاطلاع على بيانات حزب البعث العربي الاشتراكي

المركز الأحوازي لحقوق الإنسان

Ahwazi Centre For  Human Rights
المركز الأحوازي لحقوق الإنسان

    الإفراج الفوري للمعتقلين الاحوازيين في الكويت
 
إلى منظمة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة
إلى السيد كريم  غزاوي  مسئول حقوق الإنسان في الشرق الأوسط  
إلى المفوضية السامية لشئون اللاجئين  
إلى المنظمة العربية لحقوق الإنسان  
إلى اللجنة العربية لحقوق الإنسان  
إلى كل الأحرار و الخيرين و منظمات المجتمع المدني في دولة الكويت  

  وفقا للمعلومات المؤكدة التي وصلت للمركز الأحوازي لحقوق الإنسان و الذي أكدته  جريدة السياسة الكويتية في عددها الصادر بتاريخ السادس عشر من شهر حزيران,  اعتقلت قوات الأمن الكويتي ستة من الاحوازيين المقيمين في دولة الكويت بعد ما  داهمت بيوتهم في الساعة الواحدة و النصف فجرا يوم أمس الخامس عشر من  يونيو/حزيران الجاري . دون أن تعلن عن أسباب اعتقالهم أو تسمح بزيارتهم أو حتى  معرفته مصيرهم. إننا في الوقت الذي نطالب الحكومة الكويتية باحترام حقوق  المواطنين الاحوازيين وفقا للإعلان العالمي لحقوق الإنسان والإفراج عنهم أو  السماح لمعرفة مصيرهم. نهيب بكل المنظمات المدنية في الكويت و الإعلام الكويتي  و منظمات حقوق الإنسان الكويتية بالدفاع عن المواطنين الاحوازيين ومناصرتهم و  الإفراج عنهم ' حيث إن أبناء الأحواز الذي يعاني شعبهم طيلة الثمانون عاما كل  أشكال القهر و التنكيل و الحرمان و انتهاك حقوق الإنسان من قبل الدولة  الإيرانية, هم أحوج من أي شعب في العالم لمناصرته و الوقوف بجانبه بموقف إنساني  مشرف من قبلكم. كما نطالب الهيئات المعنية بحقوق الإنسان و المفوضية السامية  لشئون اللاجئين بالتدخل الفوري لمعرفة مصير المعتقلين والعمل على الإفراج عنهم  و الحيلولة دون تسليمهم إلى السلطات الإيرانية حيث يواجهون اشد العقوبات على يد  السلطات الإيرانية.  

  أسماء المعتقلين هم:  

  1- إبراهيم ناصري بن إسماعيل, مواليد 07-06-1973  
  2- كاظم  نيسي  
  3- كاسب(چاسب)  غرباوي  
  4- یوسف  
  5- سيد علي طالقاني  

    00358408220762 :  Tel  

  Fax:1514-372-4130  

  poste restante  

  65370 Vasa  Finland  

    ahwazihrc@hotmail.com  

  16-06-2005
  
السبت  11 جمادي الاول  1426  / 18  حزيران 2005
  
يرجى الاشارة الى    شبكة البصرة  عند اعادة النشر او الاقتباس
source : http//www.albasrah.net


"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil