These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/01/05

طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة فلاش ايرلاينز تحطمت السبت في البحر الاحمر بعد دقائق من اقل�



الصحيفة: حدث اليوم
شركة فلاش ايرلاينز تؤكد انها تقوم باعمال الصيانة بشكل سليم
5. كانون الثاني 2004 - 11:52

اكدت شركة فلاش ايرلاينز الاحد انها تقوم باعمال الصيانة بشكل سليم وذلك بعد ان اعلنت سلطات الطيران المدني السويسرية انها حظرت التعامل معها منذ اكثر من عام بعد اكتشاف "مخالفات خطيرة" للمعايير الدولية.
وكانت طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة فلاش ايرلاينز تحطمت السبت في البحر الاحمر بعد دقائق من اقلاعها من مطار شرم الشيخ مما اسفر عن مصرع ركابها ال 148 ومن بينهم 133 فرنسيا.

ورجحت السلطات المصرية والفرنسية سقوط الطائرة نتيجة "عطل فني".

وصرح مدير قسم الصيانة في شركة فلاش ايرلاينز المهندس مدحت نصار لوكالة فرانس برس ان "الشركة تقوم باعمال الصيانة بشكل سليم" للطائرتين اللتين تستخدمهما في رحلاتها.

واضاف "هناك نوعين من الصيانة الصيانة الخفيفة التي نقوم بها في الشركة هنا في مصر والصيانة الكبيرة التي تتولاها شركة براثنز".

وتابع "ان صيانة المحركات تتم لدى شركة "سنكما موروكو" المغربية مؤكدا ان "اخر عملية صيانة لمحركات الطائرة التي تحطمت امس السبت في البحر الاحمر تمت في اذار/مارس 2002 وتم تغيير احد المحركات وتركيب محرك جديد بدلا منه".

وقد اعلن المكتب الفدرالي للطيران المدني السويسري انه منع "فلاش ايرلاينز" من دخول المجال الجوي السويسري منذ تشرين الاول/اكتوبر 2002 وانه ابلغ السلطات المصرية باكتشافه "مخالفات خطيرة" لدى قيامه بفحص مفاجىء لاحدى طائرات الشركة.

وطلبت فرنسا وايطاليا الاحد من السلطات السويسرية معلومات تفصيلية حول الاسباب التي دفعتها لاتخاذ قرارها بحظر التعامل مع شركة فلاش ايرلاينز.

وردا على سؤال حول موقف الشركة من تقرير سلطات الطيران السويسرية قال نصار انه "لا معلومات لديه حول هذا الموضوع لانه التحق بالعمل في الشركة بعد هذه الواقعة".

من جهة اخري قال مدير مكتب شركة فلاش ايرلاينز في شرم الشيخ عمرو شوقي لوكالة فرانس برس ان "ادعاءات سلطات الطيران المدني السويسرية لا يمكن ان تكون صحيحة".

واضاف ان شركته "تعمل في خمس دول اوروبية هي ايطاليا والمانيا وفرنسا وفنلندا وبولندا وكانت عمليات فحص مفاجئ لطائرتي الشركة تتم في هذه الدول فلماذا لم تكتشف مخالفات الا في سويسرا".

واوضح ان رحلات الشركة معلقة في الوقت الحالي.

واكد الاحد مصدر مسؤول في وزارة الطيران المدني المصرية ان "جميع الطائرات التابعة للشركات الخاصة تخضع لعمليات فحص وتفتيش وفقا للقواعد والمعايير الدولية".



التالي: فنيون نرويجيون: الطائرة المصرية كانت في حالة جيدة في اخر عملية صيانة لها
السابق: فريق من الشرطة العلمية الفرنسية يتوجه الى شرم الشيخ




The question is : will we see the people responsible for this accident in the courts?

When the EgyptAir jetliner "fell" in the ocean, conspiracy theories directed the anger at the USA.

No one was responsible

Even the Egyptair pilots got away with honor degrees and public support

Enough conspiracy theories to over up neglect and abuse and corruption !

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil