These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

٢٠٠٤/٠٢/٢٨

فصيل بالمقاومة العراقية: قتلنا 1155 أمريكيا


فصيل بالمقاومة العراقية: قتلنا 1155 أمريكيا
بغداد - قدس برس - إسلام أون لاين.نت/ 26-2-2004


فصيل سرايا الجهاد
أكد أحد فصائل المقاومة العراقية أنه تمكن من تنفيذ 285 عملية ضد قوات الاحتلال الأمريكية، قتل فيها 1155 أمريكيا، خلال الأشهر الثمانية الماضية التي أعقبت إعلان الرئيس جورج بوش انتهاء العمليات العسكرية في العراق في الأول من مايو 2003.

وقال الفصيل الذي يحمل اسم "جيش أنصار السنة" في شريط مسجل -تلقت وكالة قدس برس نسخة منه- الخميس 26-2-2004: إن عناصره استطاعوا تدمير 139 سيارة من طراز "هامر" و11 ناقلة جنود، و15 مدرعة، و15 دبابة أمريكية، وإسقاط 41 طائرة مروحية أمريكية.

أمريكيون يبكون!
وأوضح الشريط المسجل أن تلك العمليات تمت خلال الفترة من 1-5-2003 إلى 2-1-2004، وقال: إن تلك العمليات التي بلغت 285 أسفرت عن مصرع 1155 أمريكيا، ولم يوضح البيان ما إذا كانوا جميعا من العسكريين، إلا أنه أشار إلى أن المصابين في تلك العمليات 300 جندي في صفوف قوات الاحتلال.

ويقول الجيش الأمريكي: إن مجموع القتلى العسكريين في العراق يتجاوز 500 جندي، ويمثل ذلك الرقم عائقا كبيرا أمام الرئيس جورج بوش في انتخابات الرئاسة المقبلة في نوفمبر 2004.

ويضم التسجيل صورا لرجال المقاومة، خلال بعض العمليات ضد قوات الاحتلال. وتضمن بعض المشاهد للجنود الأمريكيين وهم يبكون، ويندبون حظهم، وفق ما ذكرت قدس برس، ويتضمن التسجيل أيضا بيانا صادرا من "جيش أنصار السنة" يدعو العراقيين إلى "الجهاد، بعد أن صار فرض عين عليهم".

تسجيلات سابقة
كانت قناتا الجزيرة والعربية الفضائيتان قد بثتا مجموعة من التسجيلات المصورة في أعقاب سقوط بغداد في إبريل 2003.

ومن بين تلك التسجيلات ما توعدت فيه مجموعة تطلق على نفسها "حركة المقاومة العراقية الإسلامية الوطنية" بتكثيف عملياتها ضد قوات الاحتلال الأمريكي، وأكدت في الشريط الذي تم بثه الأحد 17-8-2003 أن القوات الأمريكية تتلقى "ضربات موجعة" في العراق، وأنها تتعرض لفقدان "300 من جنودها شهريا" في هجمات المقاومة.

وفي تسجيل آخر نفى متحدث باسم مجموعة من المقاومة العراقية الأحد 10-8-2003 أي صلة لعناصر المقاومة الحالية بنظام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين، مؤكدا إصرار المقاومة على التصدي للاحتلال الأمريكي للعراق.

ويوم الإثنين 21-7-2003 توعد تنظيم عراقي أطلق على نفسه اسم تنظيم "سرايا الجهاد" في العراق بقتل كل جندي ترسله دولة أجنبية أو عربية إلى العراق، وقتل من وصفوهم بالجواسيس والخونة قبل الأمريكيين. وذلك في بيان تناوب على إلقائه ملثمون، وبثته قناة الجزيرة الإخبارية.

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil