These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/02/11




كان عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص الجيش الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق غزة قد ارتفع إلى 13 بعد استشهاد فلسطيني آخر في العشرين من عمره لم تكشف المصادر الطبية عن هويته.


مقاتلون فلسطينيون أثناء اشتباكهم مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية بغزة (الفرنسية)
وقال شهود فلسطينيون إن قوة من الوحدات الخاصة الإسرائيلية تعززها الدبابات توغلوا في الحي المذكور وفتحوا النار على نقطة تفتيش للشرطة الفلسطينية وقتلوا كامل أبو عرمانة (22 عاما) من أفراد الأمن الفلسطيني الحدودي وإسماعيل أبو العطا (22 عاما) وهيثم ربحي عابد (28 عاما) وجميعهم من الشجاعية.


وقالت مصادر طبية إن من بين الشهداء الآخرين في العملية محمد أحمد حلس (17 عاما) وهو ابن أحمد حلس أمين سر حركة فتح ومحمد العجلة (53 عاما) وهاني أبو سخيلة (27 عاما) ومهدي زيدية (28 عاما) وأكرم أعقيلن وعامر عثمان الغماري.

وأفاد شهود ومصادر طبية بأن 42 فلسطينيا أصيبوا بجروح في الاشتباك بينهم ثمانية على الأقل في حال الخطر.

كما استشهد فلسطيني وأصيب سبعة بجروح في حي الشهود بمدينة رفح خلال توغل آخر لقوات الاحتلال. وقال الجيش الإسرائيلي إن الجنود تعرضوا للنيران أثناء قيامهم بالبحث عن أنفاق لتهريب الأسلحة.


من ناحية أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 19 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية الليلة الماضية. ومن بين المعتقلين خمسة فلسطينيين من مدينة جنين بينهم امرأة, والباقون من نابلس وطولكرم ورام الله والخليل.





محادثات قريع وبرلسكوني

كلام فارغ


0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil