These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/02/10

LORD OF THE RINGS

: "not committee but GUILD"

And this needs political translation, not an indian bureaucrat totally devoid of interest !








هذا محفل ، ومؤامرة ، وجمعية ، و حملة ثقافية ، وبنية ثقافية استعمارية ، وليس قصة وفيلم


سيد الخواتم يحرز جائزة جمعية المخرجين الأميركيين


عادت جائزة جمعية المخرجين الأميركيين للعام 2003 إلى فيلم "سيد الخواتم.. عودة الملك" وهو ما يعتبر بمثابة تعبيد الطريق أمام الفيلم إلى جوائز الأوسكار التي سيتم الإعلان عنها في 29 من الشهر الجاري.

ويعتبر "سيد الخواتم..عودة الملك" آخر جزء من ثلاثية أفلام ملحمية حققت أرقاما قياسية من حيث الإيرادات. وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت نحو 925 مليون دولار في كل أنحاء العالم.

ويذكر أن جميع الأفلام التي حصلت على جائزة جمعية المخرجين الأميركيين فازت بجوائز الأوسكارلأحسن إخراج منذ العام 1949 عدا ست مرات كما أن هناك رابطة وثيقة تربط عادة بين الفائزين بجائزة الأوسكار لأحسن إخراج ولأحسن فيلم.

وقد تلقى المخرج بيتر جاكسون النيوزيلندي الأصل الجائزة بتواضع وأشاد بفريق العمل معه، وقال إنه قضى أروع لحظات حياته في صنع هذا الفيلم الذي وصفه بأنه قصة عن الشجاعة والصداقة والإخلاص.

ومن الأفلام التي تتنافس على جوائز الأوسكار "النهر الغامض" من إخراج كلينت إيستوود وفيلم سباقات الخيول "سي بيسكت" لجاري روس وفيلم المغامرات البحرية "السيد والقائد.. الجانب القصي من العالم" للمخرج بيتر واير وفيلم "الصلة المفقودة" لصوفيا كوبولا.


الحلبات ، الدوائر ، وليس الخواتم ، يا مترجمين !!! هل هناك من يفهم شيئاً من السياسة ليفهم المغازي العنصرية في هذه القصة التي دوى ضجيجها شرقاً و غرباً


0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil