These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

٢٠٠٤/٠٣/١٠

العثور على جثتي أميركيين ومترجمهما -وهو عراقي




مبنى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية الذي هوجم صباح اليوم وتعرض مبنى منظمة بدر التابعة للمجلس إلى أضرار مادية جسيمة.



أعلن ناطق باسم الجيش البولندي أنه تم العثور على جثتي مدنيين أميركيين ومترجمهما -وهو عراقي- مساء أمس في صندوق سيارة جنوب بغداد في منطقة خاضعة لسيطرة جنود بولنديين.وفي بغداد تعرضت قافلة من شاحنات النفط في النجف لهجوم بقذائف صاروخية ظهر اليوم. وأسفر الحادث عن تدمير سيارة من نوع هامر كانت تقوم بتأمين القافلة. وقد وقع الهجوم على الطريق السريع في قضاء الإسكندرية جنوب بغداد، حيث تمر الشاحنات المحملة بالنفط قادمة من الكويت. و دوت ستة انفجارات صباح اليوم في محيط المقر العام لقوات الاحتلال الأميركي الذي يعرف باسم المنطقة الخضراء وسط بغداد. ووقعت الانفجارات أسفل طريق يربط بين فندق بغداد ومباني التحالف التي تخضع لحماية أمنية مشددة و التي تعرضت يوم الأحد لقصف بالصواريخ .

هجمات أخرى : أفاد مراسل الجزيرة في بغداد بأن آلية عسكرية أميركية تعرضت لهجوم بقذائف صاروخية في منطقة المشاهدة شمال بغداد, مما أدى إلى احتراقها بالكامل فجر اليوم. وقامت قوات الاحتلال بإخلاء الآلية بالطائرات وهاجمت في ذات الوقت سيارة مدنية عراقية احترقت بالكامل.

تزامنت جميع هذه الأحداث الميدانية مع استعداد مجلس الحكم الانتقالي في العراق اليوم لمناقشة بعض القضايا الواردة في قانون إدارة الدولة الذي وقع الاثنين.



وزير الرياضة التونسي عبد الله الكعبي التقى أمس الرئيس الدوري للمجلس محمد بحر العلوم وسلمه دعوة رسمية من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي للمشاركة في القمة العربية المقبلة في تونس أواخر الشهر الحالي.- أول قمة عربية تعقد بعد الإطاحة بالرئيس العراقي السابق صدام حسين.



STUPID !

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil