These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/03/08

أسامة الباز يستبعد عملاً أمريكياً جاداً ضد سوريا


أسامة الباز يستبعد عملاً أمريكياً جاداً ضد سوريا

استبعد أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المصري حسني مبارك أن تكون هناك أية توجهات أميركية جادة للقيام بأي عمل ضد سوريا أكثر من التهديدات وممارسة ضغوط.

واعتبر الباز في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن التصريحات الأميركية بشأن سوريا من قبيل المغالاة في التهديد لأن سوريا لا يمكن اتهامها بمثل الاتهامات التي وجهت للعراق المحتل.

إلا أن مصادر مطلعة بالبيت الأبيض أكدت أن الإدارة الأميركية تعتزم بدء تنفيذ قانون محاسبة سوريا الذي أقره الكونغرس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وصدق عليه الرئيس جورج بوش في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ووفقا لهذه المصادر تعتزم إدارة بوش فرض عقوبات اقتصادية ضد سوريا بموجب القانون في غضون أسابيع وقال مسؤول في البيت الأبيض رفض الكشف عن اسمه إن تطبيق القانون سيبدأ قريبا دون أن يوضح طبيعة العقوبات أو تاريخ إعلانها.


7/3/2004 10:24:17 AM
مركز الإعلام والمعلومات




0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil