These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/08

طوكيو ترفض سحب قواتها من العراق وتطالب بإطلاق سراح اليابانيين



طوكيو ترفض سحب قواتها من العراق وتطالب بإطلاق سراح اليابانيين

عام :آسيا :الخميس 18 صفر 1425هـ - 8 أبريل 2004م آخر تحديث 4:45 م بتوقيت مكة


مفكرة الإسلام: في أول رد فعل للحكومة اليابانية على مطالب الجماعة العراقية التي اختطفت المواطنين اليابانيين الثلاثة نقلت قناة الجزيرة الإخبارية قبل قليل اليوم الخميس أن طوكيو ترفض سحب قواتها من العراق، وطالبت الحكومة اليابانية بإطلاق سراح اليابانيين الثلاثة المحتجزين.

وكانت قناة الجزيرة الإخبارية قد نقلت عن بيان صادر عن جماعة مقاومة عراقية تسمي نفسها 'سرايا المجاهدين' والتي قامت باختطاف اليابانيين الثلاثة أن الجماعة ستمهل الحكومة اليابانية ثلاثة أيام من موعد بث الشريط، وخيرت الحكومة اليابانية بين أمرين إما الانسحاب من العراق، وإما إحراق المواطنين اليابانيين الثلاثة أحياءً.

ووجه البيان حديثه إلى ما أسماه 'الشعب الياباني الصديق' وقال:

'نحن أبناء الشعب العراقي المسلم كنا نكن لكم الصداقة والمودة ولكنكم قابلتم صداقتنا بالجحود والنكران وساندتم الجيوش الأمريكية الكثيرة بالعدة والعدد ليستبيحوا حرماتنا، ويدنسوا مقدساتنا وأراضينا، ويسفكوا دماءنا، وينتهكوا أعراضنا، ويقتلوا أطفالنا، فكان لزامًا أن نرد لكم المثل بالمثل."

ومضى البيان يقول:

'لقد سقط ثلاثة من أبنائكم بين أيدينا ونخيركم بين أمرين: إما أن تسحبوا قواتكم، وإما أن نحرقهم أحياءً. والمهلة الممنوحة لكم ثلاثة أيام من تاريخ بث الشريط,,, "

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil