These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/08

إبن اليهودية ، معمر القذافي يقتل المسلمين ويلحس اقدام اليهود


أفادت أنباء من العاصمة الليبية أن قوات الأمن أحاطت بعد ظهر أمس بمبنى كلية الشرطة جنوب طرابلس استعداداً لاقتحام قاعة محكمة الشعب لانهاء اعتصام أعلنه أعضاء جماعة الاخوان المسلمين صباحاً احتجاجاً على قرار تأجيل النظر في قضيتهم مرة جديدة. وكان القاضي أعلن بعد دقائق من افتتاحه الجلسة تأجيل المحاكمة إلى 25 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل , وهو ما خيّب آمال السجناء وأفراد أسرهم.

ونقل معارضون عن شهود أن أعضاء الجماعة الـ 152 رفضوا الخروج من المحكمة وأعلنوا اعتصاماً احتجاجاً على قرار التأجيل وعلى استمرار حبسهم تحت قانون تجريم الحزبية ضد الدولة, وهم يطالبون بالافراج عنهم على أساس انهم سجناء رأي لم يمارسوا العنف.

وقال المصدر ذاته أن قوات الأمن كانت تستعد بعد الظهر لدخول قاعة المحكمة وارجاع السجناء قسراً إلى سجن أبو سليم جنوب غربي طرابلس.

ومعلوم أن أفراد المجموعة المعتصمة اعتُقلوا صيف العام 1998 بتهمة تشكيل تنظيم سياسي مخالف لقانون تجريم الحزبية, ومن بينهم الخبير والمستشار الاقتصادي الدكتور عبدالله شامية, رئيس مركز البحوث الاقتصادية, وأساتذة جامعات ومهندسون وأطباء.

وأصدرت محكمة الشعب عام 2002 أحكاماً قاسية على المتهمين رواحت بين الإعدام في حق كل من المراقب العام للاخوان الدكتور عبدالله عزالدين أستاذ الهندسة النووية في جامعة طرابلس ونائبه الدكتور سالم أبو حنك رئيس قسم الكيمياء في جامعة قاريونس في بنغازي, وبالمؤبد على 73 شخصية أخرى, وبعشر سنوات على 11 آخرين. وبرأت المحكمة ساحة 66 شخصية ما زالوا يمثلون في كل مرة أمام محكمة الشعب للنظر في طلب نيابة المحكمة نفسها بإعادة محاكمتهم والطعن في براءتهم .

وناشدت منظمة \"الرقيب\" (مقرها مانشستر, شمال انكلترا) منظمة العفو الدولية ولجنة حقوق الانسان في البرلمان البريطاني والمدافعين عن حقوق الانسان التدخل لحماية المعتصمين والضغط لإطلاقهم.

ومن ناحية اخرى :

يهود ليبيا يرحبون بدعوتهم للعودة ويطالبون بتعويض \"قانوني\" بلا شروط
لندن - مهند الحاج علي الحياة 2004/04/8

رحب رئيس \"جمعية يهود ليبيا\" رافايلو فلاح بتصريحات سيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي التي دعا فيها الى عودة اليهود, لكنه رفض الربط بين عودتهم وتعويضهم مادياً, مؤكداً ان لا علاقة لملفهم بالقضية الفلسطينية وان لا \"حق قانونياً\"لإسرائيل في تمثيلهم. وعزا \"فشل\" مفاوضات بين وزير الخارجية الاسرائيلي سيلفان شالوم ومسؤولين ليبيين, سربت تفاصيلها الى الاعلام, الى \"الطموحات السياسية\" لشالوم الذي \"ربما يرغب في ان يصبح رئيساً للوزراء مثل (وزير المال الاسرائيلي بنيامين( نتانياهو\".واوضح فلاح في اتصال مع \"الحياة\" في لندن ان ملف تعويض اليهود الليبييين مرتبط بهم كأفراد \"ولا علاقة لاسرائيل به\", مؤكداً ان تل أبيب معنية بالشق السياسي فقط في علاقاتها مع طرابلس. وأضاف ان حل مسألة اليهود الليبيين يجب ان يأتي في اطار \"الخطوات الشجاعة\" التي اقدم عليها النظام الليبي اخيراً ومن بينها حل قضية لوكربي والتخلص من اسلحة الدمار الشامل.

وكان سيف الاسلام قال في تصريح الى صحيفة \"الأهرام\" المصرية, تداولته الصحف الاسرائيلية, إن اليهود الليبيين مرحب بهم في وطنهم, واشترط على المقيمين في اسرائيل ترك منازلهم للفلسطينيين, كما قدر عدد اليهود الليبيين بحوالي 30 الف يهودي فقط. لكن فلاح الذي كان استقبل \"الحجاج\" الليبيين الى القدس قبل سنوات اكد ان عدد اليهود الليبيين يبلغ 140 الفاً بينهم 130 الفاً في اسرائيل, فيما يتوزع الباقون على دول اوروبية خصوصاً ايطاليا المستعمِرة السابقة لليبيا.

واكد فلاح ان ملف تعويض اليهود الليبيين الذي يُمسك به والتقى العقيد القذافي مرات في خصوصه \"لا علاقة له بالقضية الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين\". واشار الى قانون أصدره النظام الليبي بتاريخ 27 تموز (يوليو) عام 1970 ويقضي بتعويض ليبيين (يهود وغيرهم) صودرت أملاكهم, عبر سندات خزانة \"تسدد في غضون 15 عاماً\". وعن عودة اليهود الليبيين الى موطنهم وربط تعويضهم بها, اوضح فلاح ان اليهود الذين هُجّروا من ليبيا ينتمون الى خمس جنسيات مختلفة ويحول العامل الزمني دون عودتهم جميعاً. وأعرب عن أمله في تسوية الملف في اطار القانون, مشيراً الى ان القذافي \"وعده\" في لقاء معه بتسوية حقوق اليهود, لكن اليهود انتظروا حل المسائل الأخرى العالقة على الساحة الدولية مثل قضية لوكربي وملهـى برلين.

وجدد تأكيده ان لا علاقة لاسرائيل بهذا الملف المنفصل عن القضية الفلسطينية بسبب وجود قانون وقعه القذافي الذي \"نجلّه ونحترمه\". ودعا الحكومة الليبية الى حضور مؤتمر ليهود ليبيا يعقد في ايطاليا في 26 حزيران (يونيو) المقبل ويشارك فيه عدد من اعضاء الكونغرس الاميركي وشخصيات يهودية عالمية.

2 Comments:

معمر القذافي رجل و ليس أبن يهودية كما أشرت " فانت تقصد بكلمة يهودية انه سيء "

و هذا حاشا لليهود و لليبيين من السوء

فهناك فرق بين الصهيونية و اليهودية

--------------------

أرحب بعودة اليهود و المعارضين الي الوطن الليبي معا من أجل ليبيا الغد
يا أيها الدم العربي المسفوح ظلماً هل وجدت فرقاً بين اليهود والصهاينة؟


قلنا لو كانت هناك بحيرة عظيمة من الدم وأتى احدهم بسطل من العسل والقاه في البحيرة، هل تتغير بحيث لا تعود بحيرة للدم؟

قلنا البحيرة هي اليهود الصهاينة والسطل هو اليهود غير الصهاينة!

أنا أضحي بسطل من العسل لكي لا تبقى هناك بحيرة من الدم ، أبداً !!!

وه انتم بعد كل هذه السنوات ترون معمر القذافي ابن اليهودية على حقيقته !

انظروا اليه

وعليكم باليهود، بيت بيت، فرد فرد، زنقه زنقه !

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil