These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/13

احذروا : المطلوب تصفية المقاومة قبل تسليم "السلطة" : احذروا




بوش: سنهزم المقاومة حتى لو اضطررنا الى حرب الشوارع!
بلير: مايجري في العراق معركة تاريخية لابد ان ننتصر فيها! . .


ان كل المؤشرات تدل على ان مايحدث في الفلوجة ليس (رد فعل) او (انتقام) لمقتل اربعة امريكيين. انها الذريعة (وامريكا تنتهز اية ذرائع) لتصفية المقاومة وقد اختارت الفلوجة لأنها تبدو وكأنها رأس الحربة، ولتكون عبرة ايضا لبقية المدن الباسلة . هذا ما تسرب من اعضاء مجلس الحكم الذين ذهبوا للوساطة مع الفلوجيين للقبول بالهدنة . وكذلك تسرب من تصريحات المسؤولين الامريكان سواء في واشنطن او بغداد.

وقد بدأ قصف مدينة (بيجي) في الشمال بعد تعرض قافلة الى امريكية الى هجوم قريبا من المدينة وطالبت قوات الاحتلال من مدينة بيجي تسليم المهاجمين.

بلير يعتبر هذه المهمة هي تاريخية وبوش يهدد بحرب من شارع الى شارع. انهم مصممون على تصفية اية مقاومة اومناهضة لحكمهم ولحكم عملائهم الذين سيزرعون في الحكومة الجديدة (ذات السيادة !!). لقد بدأ جيش الاحتلال ينفذ خطته مع الفلوجة ومع مقتدى الصدر .

ولكن هيهات ان يطفأوا نار المقاومة التي لابد وقد اضاف المزيد من الحطب عليها ماحدث من جريمة ابادة حين اقدم الغزاة على ابادة اكثر من 518 عراقيا من الفلوجة وحدها بينهم 46 طفلا ، واصابة اكثر من 1000 مواطن ، اضافة الى تهديم المنشآت والمنازل والسيارات وكل ماهو مهم في حياة هذه المدينة الصغيرة الصابرة.

دورية العراق




0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil