These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/16

سيرحل الامريكيون عن العراق بكل ذلة ومهانة، إن عاجلاً او آجلاً



طالب مرشد الجمهورية الاسلامية في ايران، آية الله علي خامنئي، بخروج القوات الأمريكية من العراق، وقال لدي استقباله الأربعاء حشدا من الجامعيين العراقيين في ايران أمريكا في هذه البرهة هي قوة افلتت من العنان ولم تعد تجد نفسها مسؤولة أمام المجتمع الدولي .ppp

وأضاف خامنئي سيرحل الامريكيون عن العراق بكل ذلة ومهانة، إن عاجلاً او آجلاً .

وشدد علي أن الجرائم الوحشية المروعة التي يرتكبها المحتلون ضد الشعب العراقي المظلوم، تعتصر قلب كل امرئ منصف وتهز كل الضمائر في شتي ارجاء العالم، وأن مناهضة المحتل التي تشهد تفتقاً حالياً، هي الهوية الوطنية للشعب العراقي بشيعته وسنته .

واستطرد خامنئي مضيفاً أنه باستطاعة الاخوة العراقيين الاقتراب من دفع هذا الخطر، من خلال وحدة الكلمة والتمسك بالإسلام والمحافظة علي الروح الإيمانية.

واوضح أن التحلي بروح المسؤولية، وعلي خلاف ما يتصوره البعض، ليس سجية غربية، وإنما هو حقيقة إسلامية، وقال: في النظام الإسلامي ينبغي ان يتحلي الجميع، بمن فيهم القائد والسلطات الثلاث والمسؤولون بأكملهم، بروح المسؤولية.

وتابع ويجب علي كل مسؤول ان يحاسب بالدرجة الاولي نفسه علي اقواله وتصرفاته وقراراته، وهل استوحيت من جانب العقل والورع، أم أنها جاءت متأثرة بالأنانية والنوازع الشخصية؟ فلو استطاع المرء علي هذا الصعيد التحلي بالمسؤولية تجاه ضميره وندائه الباطني، فإنه سيكون قادراً آنذاك علي تحمل المسؤولية تجاه الآخرين ايضاً، وبغير ذلك، فلن يستطيع النوء بالمسؤولية .
posted by تـــمّـــوز الـبابـلـي, 4/16/2004

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil