These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/19

لأسير مروان البرغوثي من داخل معتقله يندد بجريمة اغتيال القائد عبد العزيز الرنتيسي



الأسير مروان البرغوثي من داخل معتقله يندد بجريمة اغتيال القائد عبد العزيز الرنتيسي

خاص


نعى الأسير مروان البرغوثي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وأمين سر حركة فتح في الضفة الغربية الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، الذي اغتالته الدولة العبرية واثنين من مرافقيه في غزة مساء أمس الأول منددا بهذه الجريمة البشعة.

وقال البرغوثي الذي يقبع في قسم العزل الانفرادي في سجن بئر السبع عبر نداء وجهه إلى أبناء شعبنا، "إننا نفتقد اليوم رمزا بارزا من قيادة الانتفاضة والمقاومة في فلسطين ممن تقدموا الصفوف بكل شجاعة وجراءة ودون تردد".

وأكد البرغوثي أن "هذا الاغتيال لن يضعف إرادة الشعب الفلسطيني وشوكة المقاومة" وعاهد الرنتيسي وكافة الشهداء على مواصلة دربهم.كما دعا البرغوثي كافة الفصائل الوطنية الإسلامية إلى التسريع في تشكيل جبهة وطنية موحدة للمقاومة.

ومن جهة أخرى طالب البرغوثي إحياء ذكرى النكبة في 15 أيار، عبر القيام بأوسع مسيرات وتظاهرات شعبية في الوطن والشتات تحت شعار "حق العودة حق مقدس، ولا تفريط فيه"، وذلك ردا على الموقف الأمريكي العدواني.

ودعا البرغوثي كافة المؤسسات والفعاليات والأطر الوطنية إلى تنظيم هذه الفعاليات على نطاق واسع.

وأكد أنه لا أحد يملك حق التنازل أو التفريط في حق اللاجئين في العودة وأنه حق تتوارثه الأجيال حتى تحققه، وقد سقط من أجله عشرات آلاف الشهداء والجرحى، داعيا الفلسطينيين أينما وجدوا إلى إحياء هذه الذكرى لما تحمله هذه السنة من مخاطر تهدد حقوق الشعب الفلسطيني بأسره.



0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil