These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2004/04/27

احتراق أربعة




وأشار سكان محليون إلى أن قذائف صاروخية أطلقت على عربات همفي أميركية مما أسفر عن احتراق أربعة منها على الأقل. ونقل مراسل رويترز عن سكان قرب موقع الهجوم أنهم عثروا على بطاقات هوية لأعضاء في فريق بحث أميركي عن أسلحة الدمار الشامل المزعومة في العراق.

في هذه الأثناء أعلنت وزارة الدفاع الإسبانية أن قواتها قتلت خمسة مقاومين وألقت القبض على سبعة آخرين في مواجهات وقعت إثر تعرض الجنود الإسبان لهجوم قام به -على ما يبدو- أنصار الزعيم الشيعي مقتدى الصدر في مدينة الديوانية جنوب النجف.

وقد دخلت قوات الاحتلال الأميركية مدينة النجف. وقال مصدر مسؤول في الجيش الأميركي إن قواته تستعد للخروج من النجف وإن دخول المدينة ليس عملية هجومية وإنما يهدف إلى تأمين استلام 200 من الجنود الأميركيين لمجمع كان يقيم به الجنود الإسبان الذين سيغادرون العراق خلال أيام. وأضاف أن مهمة تلك القوات أيضا مساعدة الجنود الإسبان على الخروج من المدينة بأمان.

من جانبه قال قيس الخزعلي الناطق باسم الصدر إن دخول أي قوات مهما كان نوعها إلى المدن المقدسة في العراق منوط بمراجعها الدينية فقط, ونفى الخزعلي في مؤتمر صحفي اتهامات الحاكم الأميركي بول بريمر لمؤيدي الصدر بتخزين أسلحة في الأماكن المدنية ووصفها بالكاذبة, كما نصح الخزعلي قوات الاحتلال في النجف بالمغادرة.

في سياق متصل نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن القائد البولندي للفرقة المتعددة الجنسيات في العراق قوله اليوم إن القوات الأميركية ستتسلم مسؤولية محافظتين في العراق هما النجف والقادسية من أصل خمس محافظات تقع في نطاق المسؤولية البولندية.

من ناحية أخرى جرح جندي بريطاني اليوم في انفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق في البصرة واستهدفت قافلة عسكرية بريطانية مكونة من ست آليات.


0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil