These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/05/12

'فيشر' يدافع عن حق 'إسرائيل' في التفوق العسكري على العرب


::

'فيشر' يدافع عن حق 'إسرائيل' في التفوق العسكري على العرب





دافع وزير الخارجية الألماني 'يوشكا فيشر' عن حق الكيان الصهيوني في امتلاك أحدث الأسلحة والأنظمة القتالية حتى تتمكن من الدفاع عن كيانها وسط جيرانها العرب.

وفي لقاء له مع جريدة 'دي تسايت' الألمانية، أعلن وزير الخارجية الألماني 'يوشكا فيشر' عن قناعته بحق 'الدولة اليهودية' -على حد وصفه- في التفوق العسكري على جيرانها من الدول العربية.

وفي رد له حول امتلاك 'إسرائيل' لأحدث الأسلحة التي لا توجد عند غيرها من دول المنطقة وتعليقه على هذا، أوضح 'فيشر' أن الكثيرين ليس فقط في ألمانيا بل في أوربا كلها لا يدركون مدى احتياج الكيان الصهيوني إلى هذه الأسلحة وإلى امتلاك أحدث ترسانات الأسلحة.

وزعم الوزير الألماني أن احتياج 'إسرائيل' لهذه الأسلحة يرجع في المقام الأول إلى عدم إحساسها بالأمان في المنطقة من جانب جيرانها العرب، فهي -على حسب مزاعمه- مضطرة طوال الوقت للدفاع عن تواجدها؛ لأن الدول العربية لم تعترف بها مطلقًا كدولة.

وأشار 'فيشر' إلى عدم ثقة الصهاينة بالأوربيين في المجال الأمني، وأن الصهاينة يتسألون دومًا: هل ستقدم لنا أوربا المساعدة إذا احتجناها بالفعل!

وقال وزير الخارجية الألماني: 'لا أكشف سرًا حين أقول: إن 'الإسرائيليين' يثقون في أمريكا تمامًا في قضايا الأمن ولكن بالنسبة لأوربا فلديهم الكثير من علامات الاستفهام'

وطالب فيشر أوربا بأن تراجع نفسها حيال قضية تأمين الكيان الصهيوني.

يشار إلى أن الجريدة الألمانية أجرت هذا الحوار مع 'يوشكا فيشر' بمناسبة مرور 40 عاما على بدء العلاقات الدبلوماسية الألمانية-الصهيونية.

وكانت ألمانيا قد احتفلت يوم الخميس الماضي بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن النشاط الصهيوني في ألمانيا يعد من أقوى النشاطات الصهيونية في أوربا، حيث يضغط اللوبي الصهيوني على الإدارة الألمانية لدفع تعويضات سنوية لضحايا مزاعمهم حول الهولوكست.

::

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil