These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/05/24

السلطات الجزائرية تعتقل علي بلحاج لساعات لمحاولته اقتحام مؤتمر إسلامي

السلطات الجزائرية تعتقل علي بلحاج لساعات لمحاولته اقتحام مؤتمر إسلامي
2005/05/23
الجزائر ـ يو بي آي: أفرجت سلطات الأمن الجزائرية امس الاثنين عن علي بلحاج، الرجل الثاني في الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحظورة، بعد اعتقاله لساعات هذا الصباح لمحاولته اقتحام القاعة التي تستضيف مؤتمرا إسلاميا احتجاجا علي دعوة الشيخين يوسف القرضاوي ورمضان البوطي الجزائريين لدعم خطة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للمصالحة والعفو الشامل لتحقيق السلم في البلاد.

وقال عبد الحميد، شقيق علي بلحاج، في تصريح صحافي ان الأمن اعتقل شقيقه ومنعه من التعبير عن موقفه واستنكاره لدعوة الشيخين اللذين يشاركان في مؤتمر بالعاصمة الجزائرية يتناول حياة العلامة الجزائري الشيخ البشير الإبراهيمي.

وأضاف عبد الحميد أن علي انزعج من هذه الدعوة وحديث الشيخين عن الوضع في الجزائر بدون علم بما يجري وبدون معرفة حقيقية الواقع الجزائري .

وكان الشيخ القرضاوي، الذي يزور الجزائر لأول مرة منذ اندلاع العنف في البلاد العام 1992 ناشد الجزائريين والجماعات المسلحة دعم خطة بوتفليقة للعفو والمصالحة، ودعا العناصر المسلحة باسم الإسلام والقرآن والسنة أن يتركوا هذا الطريق وينزلوا من الجبال ويلتحقوا بصفوف المجتمع ، مؤكدا دعمه المطلق للعفو الشامل.

وذكر القرضاوي بالفترة العصيبة التي مرت بها الجزائر وقال لقد انتهت هذه الفترة وينبغي أن تعود الجزائر امة واحدة وشعبا واحدا وصفا واحدا كالبنيان المرصوص .

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil