These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/05/25

اعتقالات اعتقلت أجهزة الأمن السورية أمس في دمشق

اعتقالات

اعتقلت أجهزة الأمن السورية أمس في دمشق كافة أعضاء منتدى الأتاسي للحوار الوطني الذي كان المنبر الوحيد الذي يعقد ندوات سياسية.

وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان المحامي أنور البني إن من بين المعتقلين سهير الأتاسي رئيسة المنتدى والكاتب حسين العودات الذي كان يدير الندوات، مشيرا إلى أن المعتقلين الآخرين هم ناهد بدوية وحازم النهار وجهاد مسوتي ومحمد محفوظ وعبد الناصر كلحوس ويوسف الجهماني.
 
وقد أدان مركز الأبحاث والدراسات القانونية الذي يترأسه المحاميان البني وخليل المعتوق عملية الاعتقال. 

ومن جانبها قررت اللجنة العربية لحقوق الإنسان فى باريس مع منظمات عربية وسورية أخرى، إرسال وفد إلى جنيف وستراسبورغ وبروكسل لاستنفار مفوضية حقوق الإنسان بشأن أوضاع المعتقلين فى سوريا.
 
وكانت السلطات السورية اعتقلت الأسبوع الماضي الكاتب والناشط في مجال حقوق الإنسان علي عبد الله بعد إلقائه كلمة باسم جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في منتدى الأتاسي في السابع من الشهر الجاري، كما اعتقلت بعده بأيام رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان محمد رعدون في مدينة اللاذقية شمال غرب العاصمة دمشق.

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil