These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/05/12

دعوات لإصدار تقرير'معاداة العرب' لمواجهة معاداة السامية


::

دعوات لإصدار تقرير'معاداة العرب' لمواجهة 'معاداة السامية'

عام :الوطن العربي :الخميس 4 ربيع الثاني 1426هـ - 12مايو2005م



مفكرة الإسلام: دعا المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة جامعة الدول العربية إلى إصدار تقرير عربي سنوي عن معاداة العرب والمسلمين في العالم، في مواجهة التقرير السنوي للخارجية الأمريكية حول معاداة السامية في العالم، وذلك في إطار جهود التصدي لقانون معاداة السامية الأمريكي، باعتباره سيفا مسلطا على رقاب كل من يوجه نقدا لسياسة الاحتلال الصهيوني وممارساتها القمعية ضد الشعب الفلسطيني.

ويناقش المجلس - خلال اجتماعاته بالقاهرة التي بدأت أمس الأربعاء - هذه الإستراتيجية التي أعدت بالتشاور مع اللجنة الإسلامية العالمية لحقوق الإنسان، وهدفت بالأساس إلى إعداد تصور حول كيفية التصدي لقانون معاداة السامية الذي أقره الكونجرس الأمريكي في أكتوبر 2004، بحسب [إسلام أون لاين].

وتطالب الإستراتيجية التي ينتظر إقرارها في شكلها النهائي في ختام اجتماعات المجلس بضرورة أن تصدر الجامعة العربية تقريرا مناظرا للتقرير الذي تقدمه الخارجية الأمريكية عن وقائع أفعال معاداة السامية في العالم، على أن يكون التقرير العربي عن وقائع وأحداث معاداة العرب والمسلمين في العالم التي أخذت في التصاعد في الغرب مؤخرا، خاصة في أعقاب هجمات الحادي عشر من سبتمبر.

وكان الكونجرس الأمريكي قد تبنى في أكتوبر 2004 قانون مراقبة انتقاد اليهود العالمي [الذي عرف باسم قانون معاداة السامية]، وأقره الرئيس الأمريكي جورج بوش قبيل حملة الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها بولاية ثانية.

وبموجب القانون تم إنشاء مكتب بوزارة الخارجية الأمريكية، وتعيين مبعوث خاص لمتابعة الأعمال التي يقال إنها معادية للسامية، ويتم إعداد تقرير سنوي عنها يرفع إلى الخارجية الأمريكية، على أن تقرر واشنطن في ضوء ذلك الخطوات التي ستتبعها من أجل مواجهة مثل هذه الأعمال

::

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil