These are the new scripts on the walls of Babylon: فليكن سقوط شارون سقوطاً للصهيونية What was created from lies, and nurtured by lies, must face the destiny of lies, too; Or did their God choose brain-dead mokeys unable to see beyond their sick ego's and their ugly noses ! [sic , Sharon !]

Al-Arab Blog - مدونة العرب

Iraqi Quagmire for The American Empire

2005/06/05

منظمات حقوقية تدين قتل الشرطة الموريتانية لامرأة في الطريق العام لارتدائها النقاب


منظمات حقوقية تدين قتل الشرطة الموريتانية لامرأة في الطريق العام لارتدائها النقاب

 



 

الرئيس الموريتاني


مفكرة الإسلام: أصدرت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة في موريتانيا مساء أمس بيانًا شديد اللهجة، اتهمت فيه النظام الموريتاني بتخطي كل الحدود, وبالقتل المتعمد للمواطنة 'زينب بنت يوسف' وإجهاضها لارتدائها النقاب في الشارع, الأمر الذي اعتبرته السلطات الموريتانية مخالفًا لأوامرها, ودعت المنظمة إلى فتح تحقيق عادل وسريع بخصوص هذا الشأن .

وقالت المنظمة في بيانها ـ وفقًا لوكالة الأنباء الموريتانية المستقلةـ: إن الجريمة البشعة والإثم العظيم الذي يتخطى كل الحدود في القتل المتعمد للمواطنة 'زينب بنت يوسف' التي اختطفتها شرطة النظام الموريتاني من أحد شوارع العاصمة نواكشوط, يوم 28/05/2005 وتعريضها لشتى صنوف العذاب, ما أدى إلى سقوط جنينها أو بالأحرى قتل جنينها الذي بلغ شهره السابع, وسيل الدماء منها بغزارة لفترة طويلة قبل نقلها بعد ذلك إلى المستشفى الذي فاضت روحها فيه يوم الخميس 02/06/2005, كل هذا لا لشيء إلا لأنها قالت: ربى الله, ثم استقامت وارتدت الحجاب.

وأضاف البيان: ونحن في المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة إذ نستنكر وندين بشدة هاتين الجريمتين البشعتين في حق المواطنة 'زينب بنت يوسف' وجنينها.

كما أدانت المنظمة سجن الناشطين الإسلاميين الأبرياء بتهم مختلقة, وطالبت كافة الأحزاب السياسية وهيئات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان الوطنية والدولية بفتح سجل النظام المتعلقة بانتهاكاته المستمرة لحقوق الإنسان.

0 Comments:

إرسال تعليق



"Join this group"
مجموعة العروبيين : ملتقى العروبيين للحوار البناء من أجل مستقبل عربي افضل ليشرق الخير و تسمو الحرية
Google Groups Subscribe to Arab Nationalist
Email:
Browse Archives at groups-beta.google.com

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License
.


Anti War - Anti Racism

Let the downFall of Sharon be end to Zionism



By the Late, great political cartoonist Mahmoud Kahil